خدمات رخصة استيراد وتصدير في الامارات

خدمات رخصة استيراد وتصدير في الامارات


تقدم شركة تسيير كافة سُبل المساعدة للحصول على خدمات رخصة استيراد وتصدير في الامارات والتي لا تختلف عن غيرها من الرخص، حيث تتطلب بعض الإجراءات والخطوات لتنفيذها، كما تحتاج لدفع بعض الرسوم اللازمة خاصةً بعد تقديم الدولة الكثير من التسهيلات لجذب الاستثمار إليها إلى أن أصبحت  مدينة دبي على وجه التحديد واحدة من أهم المناطق الاستثمارية في المنطقة العربية والعالم أجمع.

خدمات رخصة استيراد وتصدير في الامارات

يعد الحصول على هذا النوع من الرخص من الأمور السهلة نسبيًا. ولكنها كباقي الأنواع الأخرى تحتاج إلى الالتزام بمجموعة من الخطوات الضرورية والتي تنقسم إلى ما يلي:

 تقديم طلب الحصول على الرخصة

يتطلب تقديم طلب الحصول على رخصة الاستيراد والتصدير اختيار طبيعة الأنشطة التي سوف تمارسها الشركة وتحديد ذلك في الأوراق الرسمية التي تطلبها الجهات المعنية.

ثم اختيار اسم معين لشركتك بشرط مراعاة المعايير التي تم وضعها من قبل الحكومة الإماراتية. والتي تتمثل في ضرورة اختيار اسم لائق مع الآداب والذوق العام.

كذلك يجب تحديد موقع معين لإنشاء الشركة عليه، وبعدها يحق لأي مستثمر تقديم الطلب الخاص بالرخصة والذي يمكن استلامه في أسرع وقت ممكن.

كم تكلفة فتح شركة استيراد وتصدير في الامارات ؟

تختلف تكلفة إصدار رخصة تجارية في دبي على حسب حجم الشركة وطبيعة النشاط الممارس وحجم فريق العمل والمعدات والأدوات التي استخدامها فيها.

فكلما زاد حجم الشركة كلما زادت تكلفتها. ويجب الأخذ في الإعتبار تكلفة الحصول على التراخيص اللازمة وكذلك المبالغ التي يتم دفعها عند حجز موقع الشركة.

ويمكن أن تتراوح التكلفة من 25 ألف درهم حتى 40 الف درهم، وقد تقل عن ذلك أو تزيد.

ما هي الاوراق المطلوبه لفتح شركه استيراد وتصدير ؟

يتطلب فتح شركة استيراد وتصدير في الإمارات تجهيز مجموعة من الأوراق الرسمية التي تساعدك فيها شركة تسيير، ومن أهم هذه الأوراق ما يلي:

  • إصدار البطاقة الضريبية: والتي يستلزم لاستخراجها إحضار أصل وصورة البطاقة الشخصية وعقد ونسخة من عقد الإيجار الذي تم توثيقه من الشهر العقاري.
  • تسجيل النشاط التجاري في الغرفة التجارية: ويتطلب ذلك تحضير بعض المستندات مثل أصل بطاقة الفرد الضريبية والبطاقة الشخصية مع نسختين منها وعقد الإيجار الموثق من الشهر العقاري.

بعد الانتهاء من تقديم هذه الأوراق، سوف يتم تقييد اسم شركتك في الغرفة التجارية في دبي أو أي إمارة أخرى.

وتقدم شركة تسيير جميع خدمات رخصة استيراد وتصدير في الامارات بجودة وكفاءة عالية وأسعار تنافسية لا مثيل لها في الأسواق، كما تساعدك في إختيار المنطقة المناسبة لإقامة شركتك.

وتعد المنطقة الحرة من أنسب المناطق التي يمكن تأسيس شركة فيها، حيث تتمتع بالكثير من المميزات وهي كالتالي:

  • التمتع بالملكية التامة في المنطقة.
  • الإعفاء الكامل من الضرائب.
  • الحق في استئجار الشركة لدة قد تتخطى 25 عامًا.
  • منح الكثير من الامتيازات والتسهيلات للمستثمرين خارج الدولة.
  • عدم الحاجة إلى وجود راعي أو وكيل.
  • سهولة عمليات توظيف العمالة.

حلمك الآن حقيقة مع تسيير 

وفي الختام، يمكن تسهيل جميع خدمات رخصة استيراد وتصدير في الامارات عن طريق الالتزام بكافة الشروط والخطوات الموضوعة من قبل الجهات المعنية المختصة، وتساعدك شركة تسيير في ذلك بكل كفاءة وأقل تكلفة.

تابعنا على السوشال ميديا:

Facebook  Instagram  Linkedin.

التعليقات معطلة.